سمو الروح مديرة المنتدى
عدد الرسائل : 972 الإقامة : سيهاتية اباً عن جد رقم العضوية : 1 تاريخ التسجيل : 02/04/2008
| موضوع: من رقـــص.. نقــص الأربعاء مارس 18, 2009 2:05 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
هذا الموضوع شفته في احد المنتديات وجذبني وحبيت اشوف ارائكم فيه
وطبعا بحط رأيي بعد ماشوف ردودكم
فيه عباره دائماً اسمعها من بعض الشباب اللي عندنا والعباره أو الجمله أو المثل خخخخخخ المهم اللي هو
ماادري أنا أشوف أغلب الشباب اللي يقولونها يحبون الرقص مين منكم يتفق مع هالعباره ؟ وهل أنت من محبين الرقص ؟
للبنات
مره دار بيني وبين أختي نقاش عن الرقص وأختي من النوع اللي تكره الرقص تقول أحسه عبط وجنان وخبال بعد يعني تجيك الوحده في الزواجات كشخه ورزره وكثير نعومه ولما تبدأ ترقص تضيع علومها واللي يشوفها يشك إنها هبله هي والحركات اللي تسويها
أنا مو من رايها و أخالفها الرأي جملةً وتفصيلاً => صراحه الرقص فله وناسه وبسطه صح في عالم ماتعرف ترقص بس هذا مو معناته إنه هبال دائماً أحاول أقنعها تعلم الرقص بس هي رافضه =>:بالغصب تبيها تعلم
مين من البنات تتفق مع أختي ؟ومين تتفق وتحس إن الرقص فله وماتكمل الجمعه إلا بشريط ال'طقاقات والهيصه ؟مع ذكر السبب إن وجد
وأخيراً وليس أخراً
إيش رايكم بالشباب اللي يحبوا الرقص ؟
وهل صحيح أن رقص الشباب ينقص من قدره ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
بس انا بصرررراحة ما اعرف ارقص و من رقص نقص هههه //////م,,,,,ن,,,,,ق,,,,,و,,,,,,ل ////// تحياتي عبر الاثير سمو الروح | |
|
Caramella مشرفة ديرة الإثارة والاكشن
عدد الرسائل : 252 العمر : 608 الإقامة : ||سيهات رقم العضوية : 2 علم الدولة : مزاجي : تاريخ التسجيل : 02/04/2008
| موضوع: رد: من رقـــص.. نقــص الخميس مارس 19, 2009 10:33 am | |
| إيش رايكم بالشباب اللي يحبوا الرقص ؟ .. مدري هـو مايقلل من قيمـتـه بس يكون غبي اذا ع شئ بايخ .
وهل صحيح أن رقص الشباب ينقص من قدره ؟
لا لا مايقلل من قيمتـه بس يكون غبي والناس تتجاهله اذا رقص ع شئ بايخ ع حسب المناسبه اللي رقص عليها يعمكن من غير شعور من الفرحه قاام .!! --> تصيـر
| |
|
كاسر الزجاج مشرف ديرة بعيداً عن الاجواء و إسلامنا والحياة
عدد الرسائل : 332 الإقامة : سيهات رقم العضوية : 20 تاريخ التسجيل : 02/09/2008
| موضوع: رد: من رقـــص.. نقــص السبت أبريل 18, 2020 3:16 pm | |
| | |
|